افضل 7 مواقع لتوليد الصور تعمل بالذكاء الاصطناعي

Esa
0

صورة من خيالك ستتحول الى حقيقة بفضل هذه المواقع التي ستساعدك كثيرا :

مرحبا بك أيها القارىء اليوم في هذا المقال الحصري والخارج عن المألوف سنتحدث عن موضوع المواقع التي تعطيها وصف لأي صورة تريدها حتى لو كانت خيالية وستحولها هذه المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي الى حقيقة مثلا تريد كلب يطير ستصبح لديك صورة كلب يطير في بضع ثوان وأيضا بجودة عالية دعنا لا نضيع الوقت ونتعرف على هذه المواقع التي ستساعدك في حياتك اليومية والعملية .

مواقع لتوليد الصور تعمل بالذكاء الاصطناعي :


أولا :Deep Dream Generator:

موقع يعتمد على تقنيات DeepDream لتحويل الصور بشكل فني فريد. يتيح للمستخدمين استكشاف إبداعاتهم بطرق فنية مثيرة.
رابط Deep Dream Generator

ثانيا : منصة Artbreeder:

هي منصة تمكن المستخدمين من توليد ودمج الصور لخلق فن فريد باستخدام تقنيات الاستعارة الذهنية. يوفر تجربة فنية مثيرة. القي نظرة ايضا على هذا المقال  كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الجرافيك وكيف سيساعدك؟! .
رابط Artbreeder


ثالثا : موقع Runway ML:

يوفر واجهة برمجية رسومية لتشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي، مما يسمح للمستخدمين بتوليد صور فنية بشكل سهل ومبتكر.
رابط Runway ML


رابعا : موقع This Person Does Not Exist:

يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور وجوه بشرية وهمية تظهر بشكل واقعي، مما يبرز قدرة النظام على التضليل بين الحقيقة والخيال.
رابط This Person Does Not Exist


خامسا : موقع DeepArt:

يعتمد على شبكات العصب العميق لتحويل الصور إلى لوحات فنية مستوحاة من أشهر الفنانين. يتيح للمستخدمين إعادة إنتاج صورهم بأسلوب فني مختلف. تطبيق استعادة الصور المحذوفة الحل الكامل للاسترجاع حتى بعد الفورمات .
رابط DeepArt


سادسا : موقع I2 IMG :

موقع معروف يقوم بتوليد الصور بخاصية الذكاء الاصطناعي يتميز بواجهة مستخدم سهلة وسريعة لن احرق عليك هذا الموقع اكثر فالتجربه بنفسك وتجربة ممتعة . تصفح ايضا هذا المقال مواقع مميزة بالذكاء الاصطناعي  .
رابط موقع i2 img . 


سابعا : موقع DALL-E by OpenAI:

nAI، يستخدم نموذج DALL-E لإنشاء صور فريدة باستخدام توليف النصوص والصور. يظهر قدرة النظام على فهم السياق وإنتاج صور تتناسب مع الوصف المعطى.
رابط DALL-E by OpenAI

وأخيرا :

وفي نهاية هذا المقال انصحك بتجربة ه1ه المواقع وتختار منها ما يناسبك وكانت واجهة المستخدم واضحة وسهلة بالنسبة لك وراقك تصميم المواقع لان كل هذه الأمور هي لمصلحتك ولراحتك اذا كنت تعمل في مجال أفلام الكرتون او كنت مصور فوتوجرافي او اذا كنت من عشاق الصور الغريبة او حتى اذا كنت شخص عادي يحب ان يحول الصور التي يفكر بانشاءها في عقلك الى حقيقة لا تنسى ان تضع لنا تجربتك في قسم التعليقات او اذا كان لديك أي من المواقع الأخرى التي لم نتحدث عنها في هذا المقال فشاركنا بها لكن عزيزي المعلق بدون روابط لأننا نقوم بتصفية التعليقات قبل نشرها خوفا من الروابط المشبوهة والفايروسات .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !